مقالاتي

من كتابة المقالات إلى البث المباشر

إلى القراء الكرام الذين قرأوا مقالاتي وأبدوا اهتماماً بما أكتب أشكركم شكراً يليق بذائقتكم الفريدة في انتقاء ما تقرأون، لا أخفيكم بأن رسائل التشجيع منكم كانت تصنع أيامي بفرح ومحبة لما أبديتم لي من كلمات طيبة تسمو بكم عناء السماء.

الكتابة بالنسبة لي عادة لا أستطيع الخلاص منها، فالكتابة هي أسلوب حياة تمدني برفاهية السعادة وحينما يأتيني وحي القلم تتعثر النقرات ممسكة بزمام أمرها أمام شتات نفسي، مقرراً أن أكتب ما وليت نفسي عليه من أفكار كانت للقراءة منها نصيب الأسد في تمخضها وولادتها بنص يليق بكم.

تلك هي الكتابة إنها عادةً لا يعرف جودة ما تمنحه من متعة إلا من أنتظم قلمه تحت مقاليد أحرفه، ويشاركه المتعة شغف قارئ فليس هناك مسافة بينهما شاسعة  لأن الكاتب يكتب بصوت القارئ  ويضيف له ما يبحث عنه لذلك يحرص على قراءة ما يكتبه عله يجد نفسه فيما كتب أو أن يلقى إجابة لما سأل، فالخلوة مع القراءة لا يعلمها إلا من أدمن النظر في عوالم الصمت.

كما أن القراءة هي حصيلة الكاتب وليس هناك كاتب لا يقرأ ومن منطلق حرصي على أن يستفيد القارئ مما أكتب خطرت لي فكرة منذ زمن ولكنني جعلتها كما هي فكرة ولم أطبقها بعد، وحان الوقت لكي أبلور تلك الفكرة معكم وكما يقال كل شيء يأتي في الوقت المناسب.

فكرتي هي صنع محتوى على تطبيق السناب شات عبارة عن شرح للمقالة التي أكتبها بطريقة ممتعة سواء قرأت المقالة أو لم تقرأها سوف تستفيد لأنني سأذكر معلومات لم أذكرها في المقالة وبذلك سوف أثبت المعلومة لدي، وسوف أحسن مهارة الإلقاء، وأقدم لك محتوى مفيد ونافع يفتح مداركك ويوسع أفقك، ويضيف لك فالفائدة سوف نجنيها سوية.

أي معلومة تُقرأ أو تُسمع سوف تعود عليك بالنفع على أية حال، في أحاديثك، وطريقة كلامك، أو حتى تنقيح أفكارك، وربما تكون إجابة على تساؤل كان يرادوك.

أتمنى أن أقدم لك ما أستطيع تقديمه من فائدة مصحوبة بمتعة تذكروني فيها بخير، وأقدم لمجتمعي علماً نافع ينتفع به.

حسابي سوف يقدم فقرتين وهي:-

  • وحي القلم، عن ((مقالاتي)).
  • أساليب كاتب، عن ((الكتابة وتفاصيلها)).

عذراً على الإسهاب، ولكنني حرصت أن لا أنشر الحساب إلا للمهتمين فقط الذين سوف يقرأون ما أكتبه كعادتهم، وبالتالي يستفيدون من ما أقدمه لهم، لذلك أشكرك على إكمال ما كتبته لك وأتمنى أن تستمتع معي بطريقة أخرى فريدة من نوعها.

رابط الحساب https://www.snapchat.com/add/katib-mohtwa

my account

معتصم باكراع

مدّوِن وكاتب محتوى، هوايتي جمع الأحرف المتناثرة وصنع المعنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *